رسميًا.. الأهلي يعلن تشكيل الجهاز الفني بقيادة ريكاردو سواريس و5 عناصر برتغالية

أعلن النادي الأهلي بشكل رسمي تعيين البرتغالي ريكاردو سواريس مديرًا فنيًا جديدًا للفريق الأول لكرة القدم، خلفًا للجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، والذي رحل عن الأحمر منذ قرابة ثلاث أسابيع عقب فسخ العقد بالتراضي بين الطرفين، حيث قاد سامي قمصان المارد الأحمر فنيًا حتى المباراة الماضية أمام سموحة.

تشكيل الجاز الفني للنادي الأهلي

وتولى ريكاردو سواريس صاحب الـ 47 عامًا مهمة المدير الفني للنادي الأهلي لمدة موسمين فضلًا عن استكمال مشوار الدوري الممتاز للموسم الجاري، وجاء تشكيل الجهاز الفني بالكامل على النحو التالي:

ريكاردو سواريس مدير فني.

سيد عبد الحفيظ مدير كرة.

سامي قمصان مدرب عام.

ماوريسيو فاش مدرب مساعد.

راؤول فاريا مطور اداء.

بيدرو جيمارايش مخطط أحمال وأخصائي فسيولوجي.

إدواردو لوبو مدرب حراس مرمى.

لويس بيريرا محلل أداء الفرق المنافسة.

ماذا ينتظر ريكاردو سواريس بعد توليه القيادة الفنية؟

وسيبدأ ريكاردو سواريس مهامه اليوم الخميس في النادي الأهلي بعد الإعلان الرسمي، فيما تم تأجيل المؤتمر الصحفي لتقديمه بسبب الخسارة التي تعرض لها الأحمر يوم أمس على يد سموحة بثلاثة أهداف لهدفين.

وشاهد المدرب البرتغالي بالفعل مباريات للنادي الأهلي، بداية من لقاء القمة أمام الزمالك، بعدما كان الاتفاق تم بين الطرفين، حيث تابع آخر 4 مباريات أمام الزمالك وغزل المحلة وبيراميدز وسموحة.

وسيتم تقديم سواريس للجمهور ووسائل الإعلام في مؤتمر صحفي يوم الغد الجمعة بمقر النادي بالجزيرة، ثم سيتواجد على كرسي المدير الفني لأول مرة أمام بتروجيت يوم السبت في نصف نهائي كأس مصر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!