“زيادة الجماهير”.. رابطة الأندية تزف بشرى سارة لعشاق كرة القدم المصرية بعد مباراة القمة

زفت رابطة الأندية المصرية المحترفة بشرى سارة لعشاق كرة القدم والدوري المصري بعد مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، والتي لم تشهد أي تجاوزات رغم العدد الكبير الذي تواجد في المدرجات مقارنة بمباريات الدور الأول من المسابقة.

زيادة عدد الجماهير في مباريات الدوري المصري

وتحدث أحمد دياب رئيس رابطة الأندية المصرية المحترفة في تصريحات لإذاعة ميجا إف إم: “سعيد بما حدث في لقاء القمة بين الأهلي والزمالك، لم نشاهد مثل تلك الصورة في مباريات القمة خلال الفترة الماضية، لقد راهننا بالفعل على التزام الجماهير، دخل 5 آلاف مشجع وهو المتاح حاليا لكل مباراة”.

وأضاف: “ما حدث من صورة حضارية وروح رياضية كبيرة من الطرفين يقوي قلب الرابطة في طلب زيادة عدد الجماهير في المباريات المقبلة بالدوري المصري ومختلف المسابقات المصرية، نسعى لزيادة عدد الجماهير بشكل تدريجي حتى نصل للشكل الأمثل واللائق لكرة القدم المصرية، ومباراة القمة كانت خير مثال على أننا نتقدم في الناحية التنظيمية وجودة التصوير”.

واختتم حديثه: “إجهاد اللاعبين ليس بسبب الموسم الحالي، وإنما بسبب ما تلاحم المواسم السابقة، وضعنا خطة للسير على نهج الدوريات الأوروبية، وهي أن يبدأ الموسم القادم في أول أسبوع من شهر أكتوبر على أن ينتهي في أل أسبوع من شهر يونيو، والموسم الذي يليه سنسير على نفس خطط أوروبا لينتهي الموسم في مايو”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!