“صدمة الموسم”.. ليفربول سيسمح لـ محمد صلاح بالرحيل مقابل هذا المبلغ

كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن صدمة الموسم بعدما استقر الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول على السماح لنجمه المصري محمد صلاح بالرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية على غرار زميله ساديو ماني الذي انضم لصفوف بايرن ميونخ الألماني.

صلاح سيرحل عن ليفربول مقابل هذا المبلغ

وأكدت صحيفة “ذا صن” البريطانية أن محمد صلاح سيرحل عن ليفربول خلال الميركاتو الصيفي الجاري بعدما حدد الريدز السعر الذي سيبدأ به المفاوضات وهو 60 مليون يورو، وجاء الخبر بمثابة الصدمة بالنسبة لجمهور الليفر بعدما صرح قائد الفراعنة في وقت سابق أنه باقٍ مع النادي خلال الموسم المقبل.

وخلال العدد اليومي لصحيفة “ديلي ميل” البريطانية، عنونت رحيل محمد صلاح عن ليفربول، حيث أوضحت أن السبب الرئيسي وراء رغبة الإدارة في التخلي عن اللاعب هو الخوف من رحيله مجانًا في الصيف التالي، خاصةً وأن الطرفين لم يتوصلا لأي اتفاق في تجديد العقد.

ويتمسك صلاح برغبته في الحصول على 400 ألف استرليني أسبوعيًا وهو ما يقارب ضعف المبلغ الذي يحصل عليه حاليًا، إلا أن إدارة ليفربول ترى أن المبلغ ضخم بالنسبة لهيكل الراواتب، والذي يتصدره فيرجيل فان دايك بمبلغ 240 ألف استرليني أسبوعيًا.

وعرضت إدارة ليفربول على النجم المصري زيادة تقدر بـ 15% على عقده الجديد، ولكن الأخير رفض عرض الفريق الإنجليزي، وتمسك بمطالبه، وقد ينتهي به المطاف بالرحيل خلال الأسابيع القليلة القادمة عن الدوري الإنجليزي، حيث ينتظر ريال مدريد على الأبواب والذي يسعى لتعويض فشل ضم كيليان مبابي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!