عاجل.. أول تعليق من ساديو ماني بعد انتقاله إلى بايرن ميونخ الألماني

أدلى ساديو ماني بتصريحات حول انضمامه إلى بايرن ميونخ الألماني قادمًا من ليفربول الإنجليزي في صفقة قادمة لجمهور الريدز، خاصةً وأن اللاعب السنغالي كان من اول الركائز في المشروع القوي الذي بدأه يورجن كلوب في عام 2016 لقيادة الفريق للتتويج بالبريميريج ودوري أبطال أوروبا.

أول تعليق من ساديو ماني

وتحدث السنغالي ساديو ماني لصححيفة “بيلد” الألمانية قائلًا: “بايرن ميونخ هو النادي المناسب في الوقت المناسب، هذا أول ما جاء في ذهني عندما علمت من وكيلي برغبتهم في التوقيع معي، كنت سعيدًا للغاية، ورأيت نفسي هنا أكثر من أي مكان آخر”.

وأضاف: “كان القرار الأمثل هو التواجد هنا بكل تأكيد، بايرن ميونخ فيرق كبير للغاية وينافس على جميع الألقاب الممكنة، لذا لم يكن الاختيار صعب، بالرغم من تواجد اهتمام بعض الأندية الأخرى، ولكن لم ألتفت لأي عروض سوى للبايرن الذي كانت خطته واضحة”.

وتابع تصريحاته قائلًا: “الوصول لنهائي دوري أبطال أوروبا؟ لا يمكنني قول ذلك، ما زال الأمر مبكر للغاية، لم أشارك حتى مع المجموعة حتى الآن، ولكن حلم كل طفل هو التتويج بالتشامبيونزليج، لذا سأقاتل مع الفريق للوصول للنهائي والفوز باللقب”.

واختتم: “رحيل ليفاندوفسكي؟ أنا هنا لأجل بايرن ميونخ، لست من اللاعبين الذين يركزون على الأسماء المتواجده في الفريق، سأقدم كل ما لدي للنادي ومساعدة زملائي في الفوز بالألقاب”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!