عاجل.. الأهلي يستقر على الجهاز المعاون للمدير الفني الجديد ريكاردو سواريس

استقرت إدارة النادي الأهلي على الجهاز الفني المعاون للمدير الفني الجديد ريكاردو سواريس الذي سيتواجد على رأس القيادة الفنية للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء خلفًا للجنوب إفريقي بيتسو موسيماني.

الجهاز المعاون للبرتغالي ريكاردو سواريس

وكشف مصدر مسؤول من داخل النادي الأهلي أنه تم الاتفاق بالفعل مع ريكاردو سواريس على تدريب الفريق لمدة موسمين، وسيتواجد المدرب خلال أيام قليلة لتوقيع العقود وعقد مؤتمر تقديمه للجمهور.

وأكد المصدر أن إدارة الأحمر اشترطت تواجد سامي قمصان كمدرب عام للفريق وسيد عبد الحفيظ مديرًا للكرة وميشيل يانكون مدربًا لحراس المرمى، فيما باقي الجهاز الفني سيختارهم  المدرب البرتغالي بنفسه.

موعد وصول ريكاردو سواريس لتدريب الأهلي

ومن المقرر أن يبدأ ريكاردو سواريس مهمته الأولى على رأس القيادة الفنية للأهلي بداية من 1 يوليو المقبل، أي بعد حوالي 4 أيام فقط، وقد يتواجد بالفعل في مباراة سموحة المقبلة التي ستُقام يوم التاسعة والعشرين من الشهر الجاري، ولكن سيكون متابع للقاء فقط وليس على دكة البدلاء.

وتُعد تجربة ريكاردو سواريس مع فريق جيل فيسنتي البرتغالي هي الأكبر له على مستوى مشواره التدريبي، حيث قادهم لاحتلال المركز الخامس في الدوري لأول مرة في تاريخهم، وتأهل لبطولة دوري المؤتمر الأوروبي.

ولم يتم الكشف عن تفاصيل تعاقد الأهلي مع المدرب، ولكن مع توصيح الشط الجزائي في عقده من قبل فريقه جيل فيسنتي، فـ يكون الأهلي قام بالفعل بدفع 250 ألف دولار لاستقدامه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!