عاجل.. النادي الأهلي يكشف مواصفات المدرب الجديد خلفًا لـ بيتسو موسيماني

كشف سعد شلبي المدير التنفيذي للنادي الأهلي المواصفات التي وضعتها إدارة المارد الأحمر ولجنة التخطيط من أجل اختيار المدير الفني الجديد خلفًا للجنوب إفريقي بيتسو موسيماني الذي فسخ عقده بالتراضي في الإجتماع الذي جرى اليوم الإثنين.

مواصفات مدرب الأهلي الجديد

وتحدث سعد شلبي في تصريحات لقناة صدى البلد قائلًا: “لم يتم تكليف حسام غالي وحده بالبحث عن مدير فني جديد، لدينا قواعد في النادي الأهلي ولجنة التخطيط ستدرس السير الذاتية للمدربين لاختيار أحدهم بما يتوافق مع متطلبات الجمهور الأهلاوي الكبير”.

وأضاف: “نسعى لتلبية طموح الجماهير في كل مكان، وسيتم جلب مدرب قوي يستطيع الحفاظ على ما تركه بيتسو موسيماني من إنجازات كبيرة بالتتويج بدوري أبطال إفريقيا مرتين متتاليتين”.

سبب رحيل موسيماني عن تدريب الأهلي

وعن سبب رحيل موسيماني عن تدريب الأهلي، أجاب شلبي: “كان موسيماني يرغب في تحقيق إنجاز غير مسبوق والفوز بدوري أبطال إفريقيا في ثلاث مرات متتالية ولكن بعد الخسارة أمام الوداد المغربي انتابه حزن شديد، وفي الاجتماع الذي جرى بينه وبين لجنة التخطيط طلب راحة وعدم استكمال المهمة مع الأهلي”.

وأضاف: “إدارة الأهلي تفهمت الوضع وطلب الجنوب إفريقي وأصدرت بيان بفسخ العقد بالتراضي مع المدرب، ونكن له كل التقدير والاحترام على ما قدمه مع الفريق من انجازات خلال الفترة التي قضاها داخل جدران القلعة الحمراء”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!