“مدرب مفاجأة”.. الأهلي ينهي اتفاقه مع مدير فني جديد لخلافة موسيماني

أنهى النادي الأهلي اتفاقه مع مدير فني جديد لخلافة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني على رأس القيادة الفنية للقلعة الحمراء، حيث كشفت المصادر عن اسم مفاجأة لم يتواجد ضمن الترشيحات والأسماء خلال الأيام الماضية.

الأهلي يتفق مع ريكاردو سواريس

وكشفت صحيفة “أبولا” البرتغالية أن المدرب ريكاردو سواريس سيرحل عن صفوف فريقه فيسينتي بعد عرض من النادي الأهلي المصري بعد موسم كبير قدمه مع الفريق ليحصد المركز الخامس لأول مرة في تاريخ النادي وتأهل إلى بطولة دوري المؤتمر الأوروبي.

وأوضحت الصحيفة أن المدرب سيصل رفقة جهازه الفني الحالي إلى القاهرة خلال الأيام القليلة القادمة للتوقيع على عقد لمدة موسمين ويتولى مهام المدير الفني خلفًا للجنوب إفريقي بيتسو موسيماني.

من هو ريكاردو سواريز؟

لم يكن ريكاردو سواريس لاعبًا كبيرًا في الدوري البرتغالي، حيث اكتفى بتمثيل أندية الدرحات الأدنى، قبل أن يبدأ مشواره التدريبي في عام 2005 عندما كان في سن الثلاثين من عمره، وقام بتدريب أحد أندية الهواه وبعض الأندية في الدرجات الأدنى وصولًا للدوري البرتغالي.

وتولى سواريس قيادة فريق جيل فيسينتي البرتغالي في نوفمبر من عام 2020 وقدم أداءً جيدًا حتى الموسم الماضي الذي وصل لقمة مستواه مع الفريق، حيث احتل المركز الخامس برصيد 51 نقطة متفوقًا على أندية متمرسة مثل فيتوريا جيماريش.

وقاد فيسينتي في 69 مباراة خلال فترته التي استمرت قرابة عام ونص، وحقق خلالها الفوز في 28 مباراة وتعادل في 16 وخسر 25 مباراة، وسجل إجمالي 95 هدفًا واستقبلت شباكه 87 هدفًا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!