“مفاجأة الموسم”.. كبير أوروبا يقترب من ضم كريستيانو رونالدو من مانشستر يونايتد

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن مفاجأة الموسم برحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو عن صفوف مانشستر يونايتد الإنجليزي في فترة الانتقالات الصيفية الجارية، ولكن المفاجأة الأكبر كانت في النادي الذي يرغب في ضم اللاعب الذي قضى موسم وحيد في فترته الثانية مع الشياطين الحمر.

بايرن ميونخ يرغب في ضم كريستيانو رونالدو

وحسب صحيفة “آس” الإسبانية، كريستيانو رونالدو يرى بأن وقته انتهى مع مانشستر يونايتد الذي يعيش فترة صعبة للغاية، بعدما خرج دون أي لقب خلال الموسم الفائت، بجانب عدم التأهل إلى دوري أبطال أوروبا.

ويرغب اللاعب في اللعب في بالطولة التي يعد الهداف التاريخي لها، خاصةً بعدما وصل لسن السابعة والثلاثين من عمره، ولم يتبق له العديد من السنوات لتعويض الغياب عن البطولة، لذا يتجه بشكل جدي للرحيل عن الفريق.

وأكدت الصحيفة على أن بايرن ميونخ الألماني أكثر المرشحين لاحتضان البرتغالي في مواسمه الأخيرة في كرة القدم، خاصةً وأن البولندي روبرت ليفاندوفسكي يطلب الرحيل عن صفوف الفريق، وتلقى بالفعل عرض رسمي من جانب نادي برشلونة الإسباني.

السبب وراء رغبة رونالدو في الرحيل

واختتمت الصحيفة في تقريرها أن مانشستر يونايتد دخل سوق الانتقالات بسلبية كبيرة بعدما تعاقدت أكبر فرق الدوري الإنجليزي مع صفقات من العيار الثقيل على غرار إيرلينج هالاند الذي انضم لصفوف مانشستر سيتي، وداروين نونيز الذي انضم لصفوف ليفربول، إلا أن الشياطين الحمر لم يجلبوا أي صفقات حتى الآن.

وفي المقابل تأكد رحيل عدد كبير من اللاعبين وعلى رأسهم خوان ماتا وبول بوجبا ونيمانيا ماتيتش الذي انتهت عقودهم بالفعل مع الفريق، وخرجوا بشكل رسمي من حسابات النادي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!