موعد مباراة ألمانيا والمجر Germany vs Hungary في دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة

يحظى موعد مباراة ألمانيا والمجر Germany vs Hungary في دوري الأمم الأوروبية، باهتمام كبير من جانب عشاق كرة القدم الأوروبية والعالمية في كل مكان، حيث يستضيف ملعب “بوشكاش أرينا” بالعاصمة بودابست أحداث لقاء الليلة بين المنتخب المجري والمانشافت الألماني في الجولة الثالثة من دور المجموعات.

موعد مباراة ألمانيا والمجر

ويأتي موعد مباراة ألمانيا والمجر Germany vs Hungary في دوري الأمم الأوروبية اليوم السبت الموافق 11 يونيو 2022، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة التي يبحث من خالالها المدير الفني للمنتخب الألماني هانز ديتير فليك عن أول فوز له في البطولة.

وتُقام مباراة ألمانيا والمجر في تمام الساعة الثامنة إلا ربع مساءً بتقيت المغرب العربي، الساعة التاسعة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة ألمانيا والمجر

ولم تحص أي قناة عربية على حقوق البث التلفزيوني لمباريات دوري الأمم الأوروبية في النسخة الثالثة من البطولة، لذا سيتم نقل مباراة ألمانيا والمجر عبر القنوات الأوروبية فقط.

ترتيب ألمانيا والمجر في دوري الأمم الأوروبية

ويتواجد منتخب ألمانيا في المركز الثالث في ترتيب المجموعة الثالثة من المستوى الاولى لدوري الأمم الأوروبية، حيث جمع نقطتين من التعادل في أول مباراتين وبنفس النتيجة بهدف لمثله أمام كلًا من إنجلترا وإيطاليا.

وعلى الجانب الآخر، يحتل منتخب المجر وصافة ترتيب المجموعة بعدما جمع ثلاثة نقاط من الفوز المفاجئ على إنجلترا في الجولة الأول، قبل أن يخسر أمام إيطاليا في الجولة الثانية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!