موعد مباراة إنجلترا وإيطاليا England vs Italy في دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة لها

يعد موعد مباراة إنجلترا وإيطاليا England vs Italy في دوري الأمم الأوروبية، أحد الموضوعات التي يبحث عنها عشاق كرة القدم العالمية في كل مكان، حيث يستضيف ملعب “مولينو” معقل فريق وولفرهامبتون أحداث لقي المنتخب الإنجليزي أمام الأتزوري في الجولة الثالثة من دور المجموعات.

موعد مباراة إنجلترا وإيطاليا

ويأتي موعد مباراة إنجلترا وإيطاليا England vs Italy في دوري الأمم الأوروبية اليوم السبت الموافق 11 يونيو 2022، في المواجهة التي تُقام على ملعب “مولينو” صمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات، والتي يبحث من خلالها منتخب الأسود الثلاثة عن أول فوز له في البطولة.

وتنطلق مباراة إنجلترا وإيطاليا في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة إنجلترا وإيطاليا

ولم تحصل أي قناة عربية مباراة إنجلترا وإيطاليا، حيث سيتم نقل اللقاء عبر القنوات الأوروبية فقط، بعدما أعلنت قنوات بي إن سبورتس عن عدم بث البطولة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ترتيب إنجلترا وإيطاليا في دوري الأمم الأوروبية

ويتزيل منتخب إنجلترا ترتيب المجموعة الثالثة من دوري الأمم الأوروبية، حيث جمع نقطة وحيدة من مباراتين، بعد الخسارة أمام المجر في الجولة الأولى والتعادل أمام ألمانيا في الجولة الثانية.

وعلى الجانب الآخر، يتصدر منتخب إيطاليا ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط، حيث تعادل أمام ألمانيا في الجولة الأولى وانتصر على المجر في الجولة الثانية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!