موعد مباراة الأهلي القادمة في الدوري المصري والقنوات الناقلة

يبدو أن النادي الأهلي على موعد مع قمة مشتعلة أمام الزمالك في مهمته القادمة في الدوري المصري الممتاز، حيث سيستضيف ستاد “الأهلي WE السلام” قمة الدوري العام بين القطبين، في المباراة المؤجلة من الجولة العشرون من المسابقة المحلية، والتي استعد لها الأحمر باكتساح إيسترن كومباني برباعية.

موعد مباراة الأهلي القادمة في الدوري

ويأتي موعد مباراة الأهلي القادمة في الدوري المصري الممتاز أمام نادي الزمالك يوم الأحد المقبل الموافق التاسع عشر من شهر يونيو الجاري 2022، والتي ستنطلق عند تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

ورفع النادي الأهلي رصيده إلى 40 نقطة بعد فوزه الكبير على إيسترن كومباني في المباراة المؤجلة من الجولة الرابعة عشر، حيث قلص الفارق مع الزمالك إلى أربعة نقاط فقط مع تبقي ثلاثة مباريات مؤجلة للأحمر قد تمنحه الصدارة حال حقق الفوز في جميعها حتى في حال خسارة القمة.

الجديرؤ بالذكر أن مباراة الذهاب بين القطبين انتهت لصالح الأحمر بخمسة أهداف مقابل ثلاثة، في واحدة من أمتع مباريات القمة خلال العقد الأخير، حيث توهجت كتيبة الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني خلال الدور الأول.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك

وسيتم نقل مباراة الأهلي والزمالك عبر قناة أون تايم سبورتس الناقلة الحصري والوحيد لمباريات الدوري المصري الممتاز للموسم الجاري 2021-2022.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!