موعد مباراة الأهلي وإيسترن كومباني في الدوري المصري والقنوات الناقلة

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام إيسترن كومباني في الدوري المصري الممتاز، في المواجهة المؤجلة من الجولة الرابعة عشر من المسابقة المحلية، حيث يستضيف ستاد “الأهلي WE السلام” أولى مباريات المارد الأحمر بعد رحيل الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني من على رأس القيادة الفنية.

موعد مباراة الأهلي وإيسترن كومباني

ويأتي موعد مباراة الأهلي وإيسترن كومباني يوم الغد الأربعاء الموافق الخامس عشر من يونيو لعام ألفين واثنين وعشرين، في المواجهة المرتقبة التي ينتظرها عشاق النادي الأهلي في كل مكان، والتي سبق تأجيلها بسبب مشاركة الأحمر  في نهائي دوري أبطال إفريقيا، على أن تُلعب في فترة التوقف الدولية بدون اللاعبين الدوليين.

وتنطلق مباراة الأهلي وإيسترن كومباني في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وإيسترن كومباني

ومن المقرر أن تنقل قناة أون تايم سبورتس الناقل الحصري والمباشر لمباريات الدوري المصري الممتاز، لقاء الأهلي وإيسترن كومباني غدًا الأربعاء على الهواء مباشرةً.

موقف الفريقين في ترتيب الدوري المصري

ويتواجد النادي الأهلي في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 37 نقطة من 16 مباراة خاضها هذا الموسم، حيث حقق الفوز في 11 مباراة وتعادل في 4 مباريات وخسر مباراة وحيدة، فيما يأيت فريق إيسترن كومباني في المركز الأخير برصيد 13 نقطة من 20 مباراة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!