موعد مباراة الأهلي وبتروجيت القادمة في كأس مصر والقنوات الناقلة

يحظى موعد مباراة الأهلي وبتروجيت القادمة في كأس مصر، باهتمام جميع عشاق المارد الأحرم في كل مكان، خاصة بعد هزيمته الأخيرة أمام سموحة في الدوري المصري الممتاز بثلاثة أهداف مقابل هدفين، حيث سيتولى البرتغالي ريكاردو سواريز مهام المدير الفني بداية من لقاء بتروجيت.

موعد مباراة الأهلي وبتروجيت

ويأتي موعد مباراة الأهلي وبتروجيت القادمة في كأس مصر يوم السبت المقبل الموافق الثاني من شهر يوليو لعام ألفين واثنين وعشرين، في المواجهة التي تُقام على ستاد القاهرة الدولي لحساب الدور نصف النهائي من بطولة كأس مصر عن الموسم الماضي 2020-2021.

ومن المقرر أن تنطلق المباارة عند تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت أبو ظبي، الساعة الثامنة مساءً بتوقيت المغرب العربي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وبتروجيت

وتمتلك شبكة قنوات أون تايم سبورتس المصرية المفتوحة، حقوق البث التفضائي لمباريات كأس مصر، بالإصافة إلى مباريات البطولات التابعة للاتحاد المصري لكرة القدم، حيث ستنقل قناة “ON Time Sports 1 HD” مباراة الأهلي وسموحة مساء يوم السبت المقبل.

ترتيب الأهلي في الدوري المصري

وتجمد رصيد النادي الأهلي عند 44 نقطة من 20 مباراة، حيث حقق الفوز في 13 مباراة وتعادل في 5 مباريات وتكبد الهزيمة في مباراتين، ونجح لاعبو المارد الأحمر في تسجيل 44 هدفًا واستقبلت شباكه 18 هدفًا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!