موعد مباراة الأهلي وسموحة في الدوري المصري والقنوات الناقلة لها

يحظى موعد مباراة الأهلي وسموحة في مسابقة الدوري المصري الممتاز، باهتمام كبير من جانب عشاق كرة القدم المصرية، خاصةً بعد انتصار الزمالك الأخير وابتعاده بصدارة الترتيب، حيث يبحث المارد الأحمر تحت قيادة المدرب سامي قمصان القائم بأعمال المدير الفني بشكل مؤقت عن تالفوز وتحقيق الثلاث نقاط في آخر مباريات على رأس القيادة الفنية بعد التعاقد مع البرتغالي ريكاردو سواريز.

موعد مباراة الأهلي وسموحة

ويأتي موعد مباراة الأهلي وسموحة الغد الأربعاء الموافق التاسع والعشرين من شهر يونيو الجاري لعام ألفين واثنين وعشرين، في المواجهة التي تُقام على أرضية ستاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من المسابقة المحلية.

وتنطلق المباراة عند تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الحادية عشر والنصف مساءً بتوقيت أبو ظبي، الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت المغرب العربي.

“مين هيمشي؟”.. الأهلي يحسم مصير الثلاثي الأجنبي من الرحيل.

نكشف بالتفاصيل.. حقيقة رحيل نجم النادي الأهلي لأحد أندية الخليج.

الجدير بالذكر أن النادي الأهلي يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري برصيد 44 نقطة من 19 مباراة، حيث حقق الفوز في 13 مباراة وتعادل في 5 مباريات وخسر مباراة وحيدة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسموحة

ومن المقرر أن تنقل قناة “ON Time Sports 1 HD” مباراة الأهلي وسموحة يوم الغد، التي خصصتها اون تايم سبورتس الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري المصري الممتاز للموسم الجاري 2021-2022.

القمر الصناعي التردد معامل الاستقطاب معدل الترميز التصحيح التشفير
النايل سات 7.3 غرب 11861 أفقي 27500 DVB-S QPSK 5/6 مفتوح

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!