موعد مباراة الأهلي وغزل المحلة في الدوري المصري والقنوات الناقلة لها

يستعد النادي الأهلي لمواجهة غزل المحلة في الدوري المصري الممتاز، في المباراة التي تُقام على ستاد “الأهلي WE السلام” ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من المسابقة المحلية، حيث يدخل سامي قمصان المدير الفني المؤقت تحدي جديد بعد التعادل أمام الزمالك في مباراة القمة.

موعد مباراة الأهلي وغزل المحلة

ويلتقي الأهلي وغزل المحلة يوم الغد الأربعاء الموافق 21 يونيو 2022، في المواجهة التي يسعى من خلالها سامي قمصان لتحقيق الفوز لتقليص الفارق مع الزمالك قبل خوض الثلاث مؤجلات التي قد تمنح المارد الأحمر الصدارة.

وتنطلق مواجهة الأهلي وغزل المحلة في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الحادية عشر والنصف مساءً بتوقيت أبو ظبي.

ويتواجد النادي الأهلي في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 41 نقطة، بعدما حقق الفوز في  12 مباراة من أصل 18 مباراة، بجانب التعادل في 5 مباريات آخرها أمام الزمالك، وتعرض للهزيمة في لقاء وحيد.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وغزل المحلة

ومن المقرر أن تنقل مباراة الأهلي وغزل المحلة عبر قناة “أون تايم سبورت 2” والتي خصصتها قنوات اون تايم سبورت الناقلة الحصري والوحيد لمباريات الدوري المصري الممتاز بشكل حصري ومباشر على القمر الصناعي النايل سات.

القمر الصناعي التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
النايل سات 7.3 غرب 11861 أفقي 27500 DVB-S QPSK 5/6 مفتوح

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!