موعد مباراة الزمالك والبنك الأهلي في الدوري المصري والقنوات الناقلة

يحظى موعد مباراة الزمالك والبنك الأهلي باهتمام كبير من جانب عشاق كرة القدم المصرية في كل مكان ومشجعي الفارس الأبيض بشكل خاص، حيث يخوض متصدر الدوري العام مواجهة من العيار الثقيل أمام نادي البنك الأهلي لذي يقدم مستوى أكثر من جيد خلال الموسم الحالي.

موعد مباراة الزمالك والبنك الأهلي

ويلتقي الزمالك أمام البنك الأهلي يوم الغد الأربعاء 21-6-2022 في الجولة الثانية والعشرون من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي 2021-2022، على ستاد المقاولون العرب بالجبل الأخضر.

وحددت رابطة الأندية المصرية موعد مباراة الزمالك والبنك الأهلي مساء الغد في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة التاسعة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

ويتصدر الزمالك جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد خمسة وأربعون نقطة جمعها من واحد وعشرون لقاء، حيث حقق الفوز في أربعة عشر مباراة بجانب التعادل في ثلاث مباريات والهزيمة في أربعة مباريات.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والبنك الأهلي

وتمتلك شبكة قنوات أون تايم سبورتس حقوق البث الفضائي الحصري والمباشر لمباريات الدوري المصري الممتاز، حيث ستنقل القناة الأولى لقاء الزمالك والبنك الأهلي المقرر له ضمن الجولة رقم 22 من المسابقة المحلية، ولم يتم تحديد المعلق الصوتي على أحداث المواجهة من جانب القناة حتى اللحظة.

القمر الصناعي التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
النايل سات 7.3 غرب 11861 أفقي 27500 DVB-S QPSK 5/6 مفتوح

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!