موعد مباراة فرنسا والنمسا France vs Austria في دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة

يحظى موعد مباراة فرنسا والنمسا France vs Austria في دوري الأمم الأوروبية، باهتمام كبير من جانب عشاق كرة القدم الأوروبية بكشل عام وجماهير ريال مدريد بشكل خاص، عندما يواجه كيليان مبابي الصفقة التي لم تتم للميرنجي المدافع المخضرم دافيد ألابا، في مواجهة نارية ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات.

موعد مباراة فرنسا والنمسا

ويأتي موعد مباراة فرنسا والنمسا France vs Austria في دوري الأمم الأوروبية اليوم الجمعة الموافق 10 يونيو 2022، في الواجهة التي تثقام على ملعب “ارنست هابيل” بالعاصمة فيينا.

وتنطلق مباراة فرنسا والنمسا في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة فرنسا والنمسا

وسيتم نقل مباراة فرنسا والنمسا عبر مجموعة كبيرة من القنوات الأوروبية، حيث لم تحصل أي قناة عربية على حقوق البث التلفزيوني لبطولة دوري الأمم الأوروبية، بعدما فشلت قنوات البي إن في تجديد باقة دوري الأمم التي نقلتها في النسختين الماضيتين.

ترتيب فرنسا في دوري الأمم الأوروبية

ويتواجد منتخب فرنسا في المركز الثالث في ترتيب المجموعة الأولى من دوري الأمم الأوروبية، حيث جمع نقطة وحيدة من التعادل في الجولة الماضية أمام كرواتيا بهدف لمثله، وكان سبقها خسارة أمام الدنمارك بهدفين لهدف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!