“مين هيمشي؟”.. الأهلي يحسم مصير الثلاثي الأجنبي من الرحيل

حسم النادي الأهلي مصير الثلاثي الأجنبي بيرسي تاو ولويس ميكيسوني وبدر بانون من البقاء ضمن صفوف الفريق الأول لكرة القدم أو الرحيل في فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك من أجل تدعيم المراكز التي تحاج صفقات جديدة.

الأهلي يحسم مصير الثلاثي الأجنبي

واستقرت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي على رحيل الموزمبيقي لويس ميكيسوني عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعدما فشل اللاعب في تقديم المردود المنتظر منه، حيث ابتعد عن المشاركة بشكل أساسي تحت قيادة المدير الفني الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني.

وخلال الدقائق التي شارك فيها صاحب الـ 26 عامًا، لم يقدم ما يدفع الأهلي للاحتفاظ به تحت قيادة المدير الفني البرتغالي الجديد ريكاردو سواريز.

اما بالسبة للجنوب إفريقي بيرسي تاو، فـ هناك اتجاه داخل القلعة الحمراء للتخلي عنه في لصيف الجاري، خاصةً وأن اللاعب القادم من برايتون الإنجليزي يعاني من إصابات متكررة أبعدته عن المباريات الهامة للفريق.

فيما يمتلك بدربانون عرض ضخم من نادي قطر القطري، والذي وصل إلى 2 مليون و500 ألف دولار، وهو ما دفع لجنة التخطيط للتفكير جديًا في رحيله، خاصةً مع جاهزية محمد عبد المنعم وياسر إبراهيم وأيمن أشرف واستعادة رامي ربيعة لمستواه، فضلًا عن عودة محمود متولي من الإصابة.

ومن المقرر أن يحسم البرتغالي ريكاردو سواريز مصير الثنائي بيرسي تاو وبدر بانون بشكل نهائي، حيث ستنتظر لجنة التخطيط قرار المدير الفني الأخير حول حاجته لخدمات الثنائي أو مناقشة العروض المقدمة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!