نتائج عرض الرو الأخير يوم الإثنين RAW 13/6/2022 كاملة

انتهى عرض الرو  الأسبوعي الأخير الذي شهد نزالات مثيرة للغاية لاقت إعجاب عشاق المصارعة في كل مكان، ولعل أبرزها كان الشرط الجديد الذي وضعه بول هيمان للنزال القادم بين ريدل ورومان رينز على لقب WWE يونيفرسال الأوحد، بجانب الإعلان عن مباراة الأسبوع القادم بين اسكا وبيكي لينش مؤهلة لنزال “موني ان ذا بنك” للسيدات.

نتائج عرض الرو الأخير

ودأ عرض الرو الأخير بنزال محتدم بين مونتز فورد وجيمي أوسو والذي انتصر فيه الأخير، فيما تأهل كلًا من أليكسا بليس وليف مورجان إلى نزال “موني ان ذا بنك” للسيدات بعد الفوز على دودروب ونيكي اي اس اتش.

زيكيل تغلب على كيفن أوينز عبر كونت أوت، وإم في بي تغلب على سيدريك ألكسندر، فيما أصبح سيث “فريكن” رولينز وال المتأهلين إلى نزال “موني انذا بنك” للرجال، بعد انتصاره على اي جاي ستايلز.

وهزم ريدل خصمه تشامبا، وتشاد جيبل هزم مصطفى علي، وفير ماهان هزم راي ميستيريو عن طريق الاستسلام في نزال شرس للغاية انتهى بحركة رائعة من ماهان أجبرت راي ميستيريو على الإستسلام.

بوبي لاشلي يحسم تحدي كمال الأجسام

وهزم بوبي لاشلي خصمه ثيري بطل الولايات المتحدة في تحدي كمال الأجسام الذي جرى بينهما على الحلبة، ليسشاط غضبًا ثيري ويقوم برش الزيت على وجه لاشلي ويلتقط صور سيلفي مع الحزام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!