نونو سانتو يضع شرط وحيد للموافقة على تدريب الأهلي.. والأحمر يرد

كشفت تقارير صحفية عن اخر تطورات مفاوضات إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب مع نونو سانتو مدرب فريق توتنهام الإنجليزي السابق ليكون مدربه الجديد خلفا للجنوب إفريقي بيتسو موسيماني بعد فسخ تعاقده مع المارد الأحمر بالتراضي بين الطرفان لعدم رغبته بالاستمرار.

نونو سانتو يضع شروطه لتدريب الأهلي

ووفقا للتقارير قام أحد وكلاء اللاعبين بعرض البرتغالي نونو سانتو على الأهلي لقيادته بعد موسيماني ثم عرض على المدرب تدريب النادي عن طريق وكيل أعماله، وأكدت التقارير أن سانتو قد وافق بشكل مبدئي على تدريب الأهلي ولكنه يشترط الحصول على ما يقرب من 10 مليون دولار هو وجهاز الفني المكون من أربعة أفراد.

وطالب المدرب البرتغالي بعد تخفيض راتبه، بالحصول على 5 مليون دولار في الموسم الواحد بشرط حصوله على عامين بداية تعاقد وشرط جزائي يقدر بخمسة مليون دولار.

الأهلي يرد على شرط نونو سانتو

وأشارت التقارير أن إدارة الأهلي في طريقها لرفض التعاقد مع سانتو بسبب مطالبه المالية المبالغ فيها حسب رؤية لجنة التخطيط ومجلس إدارة الأحمر.

موعد مباراة الأهلي والزمالك

ويستعد الشياطين الحمر لمواجهة الزمالك غريمه التقليدي يوم الأحد المقبل الموافق 19 يونيو على ستاد الأهلي وي السلام ضمن منافسات قمة الجولة العشرون من الدوري المصري الممتاز في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة والتاسعة بتوقيت مكة المكرمة تحت قيادة سامي قمصان.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!