“وكيله يؤكد”.. حقيقة اتفاق الأهلي مع دافيد فاغنر لتدريب الفريق خلفًا لـ موسيماني

كشف وكيل المدرب دافيد فاغنر حقيقة اتفاقه مع النادي الأهلي من أجل تولي القيادة الفنية للفريق الأول خلفًا للجنوب إفريقي بيتسو موسيماني الذي رحل عن صفوف الفريق بعد فسخ التعاقد بالتراضي بين الطرفين.

حقيقة تعاقد الأهلي مع دافيد فاغنر

وأكد سلافين ستانيتش وكيل المدرب الألماني دافيد فاغنر في تصريحات صحفية أن موكله تلقى عروض بالفعل من جانب بعض الوسطاء ولكن المفاوضات توقفت لبعض الأسباب الخاصة، ولكن في الوقت الراهن لا يوجد أي اتفاق من أي نوع مع الأندية التي تواصلت معه.

وصرح ستانيتش أنه من الجيد تولي فاغنر تدريب النادي الأهلي الذي يعد أحد اكبر الأندية في الوطن العربي، بجانب سيطرته على القارة الإفريقية في الفترة الأخيرة، ولكن لا توجد مفاوضات بين الطرفين، والمدرب الألماني يعيش فترة راحه.

الأهلي يبحث عن خليفة بيتسو موسيماني

ولا يزال النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب في بحث مستمر عن مدير فني أجنبي على مستوى عالٍ من أجل تولي القيادة الفنية للفريق خلفًا للجنوب إفريقي بيتسو موسيماني الذي ترك إرثًا كبيرًا للغاية بعد تتويجه بدوري أبطال إفريقيا مرتين على التوالي، ومثلها للسوبر الإفريقية وبروزنيتي كأس العالم للأندية.

وتولى سامي قمصان المدرب العام في الجهاز الفني لبيتسو موسيماني مهمة المدير الفني بشكل مؤقت، وقاد الفريق في مباراتين حقق خلالها الفوز على إيسترن كومباني بأربعة أهداف لهدف وحيد، قبل أن يتعادل مع الزمالك بهدفين لمثلهما.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!