أخيرًا.. الأهلي يعلن عودة سداسي الفريق بعد التعافي من الإصابة

أعلن الجهاز الطبي للفريق الأول لكورة القدم بالنادي الأهلي برئاسة الدكتور أحمد أبو عبلة جاهزية سداسي الأحمر للمشاركة في المباريات بعد التعافي من الإصابة، حيث يستعد المارد الأحمر لمواجهة سموحة بالدوري المصري الممتاز في مشوار اللحاق بالزمالك المتصدر.

الأهلي يعلن جاهزية سداسي الفريق

وشارك سداسي الأهلي علي معلول وحمدي فتحي وحسين الشحات وأيمن ‏أشرف وعلي لطفي ومحمد عبد المنعم في التدريبات الجماعية التي أقيمت اليوم على ملعب مختار التتش، بعد تعافيهم من الإصابات العضلية التي لحقت بهم خلال الأسابيع الماضية.

وكان الثلاثي علي معلول وحمدي فتحي ومحمد يعانون من شد في العضلات، فيما اشتكى حسين الشحات من كدمة في وتر اكيلس، وأيمن أشرف من الركبة، وأخيرًا عانى علي لطفي من جزع في رسغ اليد.

الأهلي يستعد لمواجهة سموحة في الدوري المصري

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي استعداداته لمواجهة سموحة في الدوري المصري الممتاز، في المواجهة التي ستجمع الفريقين على ستاد الإسكندرية يوم الأربعاء المقبل في التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة.

ولم يأخذ فريق الأهلي راحة، حيث بدأ التدريبات اليوم بعد التفوق بالأمس على بيراميدز في الدور ربع النهائي لبطولة كأس مصر للموسم الماضي 2020-2021، حيث ضرب موعدًا مع بتروجيت في نصف النهائي، الذي ينتظره الزمالك في المباراة النهائية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!