أول تعليق من محمد صلاح على خسارة دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد

علق محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي وقائد منتخب مصر الأول، على خسارة فريقه لبطولة دوري أبطال أوروبا 2022 أمام ريال مدريد الإسباني، حيث وجه رسالة هامة لجماهير الريدز مؤكدًا خلالها على حزنه الشديد على خسارة اللقب ومتمنيًا لو كان يستطيع خوض النهائي مرة أخرى.

أول تعليق من صلاح على خسارة دوري الأبطال

وغرد محمد صلاح عبر صفحته الخصية على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” بصورة من استلامه للميدالية الفضية لدوري أبطال أوروبا وعلق قائلًا: “لا يمكنني التعبير  بمجرد كلمات عن مدى الرغبة التي نملكها من أجل التتويج بلقب دوري الأبطال وجلبه لفريق ليفربول، ولكن في النهاية لم نتمكن  من ذلك”.

وأضاف: “لقد كان موسمًا طويلًا للغاية، ول يمكنني شكر الجماهير كفاية بعد الدعم الكببير لنا، ولكن رغم ذلك جزءً مني يرغب في بداية الموسم الجديد غدًا”.

جوائز صلاح في الموسم الماضي

وحصل صلاح على جائزة أفضل لاعبي في الدوري الإنجليزي الممتاز المقدمة من جانب رابطة النقاد والصحفيين في المملكة، كما حصل على لقب هدافي البريميرليج وأفضل صانع ألعاب بعدما سجل 23 هدفًا وقدم 14 تمريرة حاسمة.

وتحدث عن الجوائز الفردية قائلًا: “أتمنى لو كان بالإمكان التخلي عن كل تلك الجوائز من أجل فرصة لعب نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد مجددًا، ولكن ليست هذه هي الطريقة التي تعمل بها كرة القدم”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!