الخطيب يرد على طلب ريكاردو سواريز الأول بعد وصوله للقاهرة لتدريب الأهلي

أبدى محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي موافقته على الطلب الأول الذي صرح به ريكاردو سواريز المدير الفني الجديد للمارد الأحمر للجنة التخطيط بعد موافقته على القدوم للقاهرة، حيث يرغب البرتغالي في ضم عنصر جديدة للجهاز الفني الخاص به بعيدًا عن الأربعة مساعدين الذين جلبهم معه من نادي جيل فيسينتي.

الأهلي يوافق على طلب ريكاردو سواريز

وكشف مصدر من داخل النادي الأهلي أن المدير الفني الجديد ريكاردو سواريز طلب من محمود الخطيب ضم أخصائي علاج طبيعي بعدما وجد إصابات كثيرة بالفريق فور وصوله للقاهرة وبداية معرفته باللاعبين والجهاز الطبي.

ووافق رئيس الأهلي على طلب المدرب الجديد، وسيتم تعيين أخصائي علاج طبيعي من البرتغال كذلك، ليكون العنصر الخامس الذي يضمه ريكاردو سواريز لجهازه بعد الموافقة على تدريب النادي الأهلي.

متى سيبدأ ريكاردو سواريز عمله مع الأهلي؟

وتعاقد النادي الأهلي مع المدرب صاحب الـ 47 عامًا خلفًا للجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، الذي رحل عن الفريق بعد فسخ العقد بالتراضي، ومن المقرر أن يباشر سواريز عمله بداية من المباراة القادمة أمام بتروجيت في نصف نهائي كأس مصر والتي تُقام يوم الثاني من يوليو.

وسيقود سامي قمصان الفريق فنيًا خلال لقاء الليلة أمام سموحة في بطولة الدوري المصري الممتاز، والتي ستنطلق عند تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الحادية عشر والنصف مساءً بتوقيت أبو ظبي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!