القنوات الناقلة لعرض هيل ان سيل hell in a cell 2022 والنزالات المنتظرة

تتصدر القنوات الناقلة لعرض هيل ان سيل hell in a cell 2022، عناوين البحث في الساعات الماضية، حيث ينتظر عشاق المصارعة الحرة في كل مكان عرض شهر يونيو لعام الفين واثنين وعشرين بعنوان “الجحيم في القفص”، وفي السطور القادمة وضمن التغطية المستمرة التي نقدمها لعشاق المصارعة في كل مكان، نستعرض القنوات الناقلة لعرض هيل ان سيل.

القنوات الناقلة لعرض هيل ان سيل 2022

ومن المقرر أن يتم نقل عرض هيل ان سيل 2022 عبر منصة “شاهد” بشكل حصري ومباشر في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، حيث يمكنكم الاشتراك في باقة “شاهد VIP” ومشاهدة البث المباشر للعرض.

كما تنقل شبكة “Peacock”، والتي تبث العرض بشكل حصري داخل الولايات المتحدة الأمريكية، وعبر قناة “sky sport” حصريًا داخل أوروبا فقط.

عروض هيل ان سيل “الجحيم في القفص”

سيتم لعب 6 نزالات في عرض الجحيم في القفص هيل ان سيل، والذي سينطلق في الساعات الأولى من يوم الإثنين المقبل في الشرق الأوسط وشال إفريقيا، حيث ينطلق العرض في تمام الساعة الثانية فجرًا بتوقيت القاهرة، الثالثة بتوقيت مكة المكرمة.
ولعل أقوى عروض هيل ان سيل 2022، عندما ستتواجه الفرق، حيث سيلعب ايدج وريا ريبلي وداميان بريست “ذا جادجمنت داي” ضد فريق اي جاي ستايلز وليف مورجان وفين بالور، ولكن سيكون الحماس مرتفعًا عندما يواجه بوبي لاشلي وحيدًا كلًا من أوموس وإم في بي في مواجهة بدون تكافؤ وبدون قوانين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!