القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك.. تردد قناة أون تايم سبورت على النايل سات

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك اليوم الأحد عبر قناة أون تايم سبورت، حيث يستضيف ملعب “ستاد الأهلي وي السلام” لقاء القمة بين قطبي الكرة المصرية والتي يدخلها الفارس الأبيض متصدرًا لجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز بفارق أربعة نقاط عن المارد الأحم الذي لعب 3 مباريات أقل.

مباراة الأهلي والزمالك

تنطلق مباراة الأهلي والزمالك المقرر لها مساء اليوم الأحد الموافق 19-6-2022 في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة العاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

ويمتلك نادي الزمالك في رصيده 44 نقاط في صدارة ترتيب الدوري المصري الممتاز جمعها من أصل 20 مباراة خاضها هذا الموسم، حيث حقق الفوز في 14 مباراة وتعادل في مباراتين وخسر 4 مباريات.

وعلى الجانب الآخر، خاض الأهلي 17 مباراة فقط ونجح في حصد 40 نقطة من الفوز في 12 مباراة والتعادل في 4 مباريات والهزيمة في مباراة وحيدة، ويحتل المارد الأحمر المركز الثالث في سُلم الترتيب.

تردد قناة أون تايم سبورت على النايل سات

وأعنلت أون تايم سبورتس عن نقل مباراة الأهلي والزمالك عبر قناة “ON Time Sports 1 HD” على الهواء مباشرةً مساء اليوم الأحد بتعليق صوتي للمعلق المخضرم والإعلامي الكبير مدحت شلبي عبر القناة الصوتية الأولى، وحاتم بطيشة عبر القناة الصوتية الثانية، ويمكنكم تثبيت قناة أون تايم سبورت من خلال التردد التالي:

القمر الصناعي التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
النايل سات 7.3 غرب 11861 أفقي 27500 DVB-S QPSK 5/6 مفتوح

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!