“بالتردد”.. ما هي القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري؟

يبحث عشاق الكرة المصرية ومحبي ومشجعي قطبي الدوري المصري الأهلي والزمالك عن تردد القنوات التي ستنقل اللقاء القوي الذي سيجمعهم يوم الأحد القادم الموافق التاسع عشر من يونيو الجاري على ستاد الأهلي وي السلام في قمة الجولة 20 من الدوري المصري.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك؟

وأعلنت مجموعة قنوات أون تايم سبورت الناقل الخصري لمباريات الدوري الممتاز عن بث وإذاعة المباراة القوية والمرتقبة بين الفريقان عبر قناة on time sports 1 مساء الأحد.

ويأتي تردد قناة أون تايم سبورت على نايل سات على النحو التالي:

  • تردد القناة : 11861
  • معامل الاستقطاب : رأسي
  • معامل الترميز : 27500
  • معامل تصحيح الخطأ : 6/5

مباراة الأهلي والزمالك

ويتصدر الفارس الأبيض جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 44 نقطة بعد 14 فوز وتعادلين وخسر 4 مباريات، بينما يأتي المارد الأحمر في المركز الثالث برصيد 40 نقطة بعد 12 فوز و4 تعادلات وخسر مباراة وحيدة.

ونجح الأهلي في تحقيق فوزا كبيرا ومهما على نظيره إيسترن كومباني برباعية مقابل هدف وحيد في اللقاء الذي جمعهم ضمن مؤجلات الجولة 14 من الدوري، بينما انتصر الزمالك على الإسماعيلي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهم بالجولة 21.

وكان اخر لقاء قد جمع القطبين انتهى بفوز الشياطين الحمر بنتيجة 5/3 حيث سجل محمد أبو جبل هدف بالخطأ في مرماه وعلي معلول “هدفان” واليو ديانج ومحمد شريف وللزمالك مصطفى فتحي وأحمد سيد زيزو وأشرف بن شرقي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!