“بسبب جمهور السنغال”.. ساديو ماني يهاجم ليفربول بطريقة غير لائقة ويلمح لرحيله عن الفريق

شن ساديو ماني هجومًا شديد اللهجة على فريقه ليفربول الإنجليزي وبطريقة غير لائقة، بعدما كثرت الأخبار عن إمكانية رحيله عن صفوف الفريق في الصيف الجاري متجهًا نحو بايرن ميونخ الألماني أو أحد الأندية الكبرى في أوروبا والمهتمة بالتعاقد مع قائد منتخب السنغال.

ساديو ماني يهاجم ليفربول بهذة الطريقة

وتحدث الدولي السنغالي في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة السنغال وبنين قائلًا: “لم اعد احترم ليفربول بعد الآن، ولا أقدر إدارتهم، كل احترامي للجماهير والمشجعين للفريق، ولكن ليست تلك الإدارة بعد عدد من المواقف التي جمعتنا”.

وأضاف: “أنا أتابع مواقع التواصل الإجتماعي وردود فعل الجمهور السنغالي، أرى أن 60 أو 70% من السنغاليين يريدون مني الرحيل عن ليفربول، حسًا لهم ذلك، ولكن سننتظر ونرى”.

هل يرحل ماني عن ليفربول؟

أصبح رحيل ساديو ماني عن صفوف ليفربول مسألة وقت ليس إلا، بعدما خرج من قبل عقب نهاية دوري أبطال أوروبا وخسارة اللقب أمام ريال مدريد، ليتمنى التوفيق لفلفريق الإنجليزي في المواعيد القادمة في إشارة إلى أنه لن يتواجد في تلك المواعيد.

ويلقى صاحب الـ30 اهتمامًا كبيرًا من جانب الأندية الأوروبية الكبرى وعلى رأسهم بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان، ومن المتوقع أن ينتقل لأحد تلك الأندية قبل نهاية يونيو الجاري، حيث يتبقى للاعب موسم وحيد في عقده وسيضطر النادي لبيعه خوفًا من رحيله مجانًا الصيف التالي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!