كيفية تحميل ببجي الكورية pubg kr 2022 التحديث الجديد.. رابط تنزيل ببجي الكوريه 2022 من الموقع الرسمي
تحميل لعبة ببجي كمبيوتر 2021

بعد ظهور لعبة ببجي واكتساحها العالم على الهواتف الذكية تم تطوير بعض النسخ الأخرى لتناسب البلدان ومنها النسخة الكورية التي اشتهرت كثيراً وأصبح الكثير يبحثون عنها ويقومون بالبحث عن كيفية تحميلها على الهواتف نتيجة لاختلاف الخوادم وعدم إتاحتها على متاجر الألعاب في الهواتف الذكية، لذلك نجد أن البعض تمكن من تحميل ببجي الكورية بما تحمله من مميزات اللعب الجميلة التي يبحث عنها الشباب.

تحميل ببجي الكورية 2022

  1. نسخة مميزة من اللعبة الشهيرة ببجي التي اجتاحت العالم وتم تحميلها ملايين المرات والتي تقدم التنافس بين اللاعبين على البقاء.
  2. لعبة الحرب التي يفوز بها لاعب واحد أو فريق متكامل من اللاعبين بعدد اربع لاعبين محترفين يساندون بعضهم البعض.
  3. تعتمد هذه اللعبة على التقدم في مستويات متطورة ينتقل إليها اللاعب الذي تمكن من هزيمة خصمه وقتله.

رابط تحميل لعبة ببجي الكورية

يمكن تحميل لعبة ببجي الكورية على هواتف الأندرويد من خلال الرابط التالي(هنا) وعند تعر التحميل نتيجة لعدم توافرها على متجر الألعاب يمكن تحميل بعض البرامج المساندة مثل بلو ستارك.

‏‏تحميل ببجي الكورية
‏‏تحميل ببجي الكورية

النسخة الكورية مشابهة تماما للنسخة الأصلية يتوافر بها كافة المناظر والألعاب والمواد المتوفرة في الجزيرة. يمكنك استخدام نفس الذخيرة والمركبات وغيرها من الأدوات بالإضافة إلى التحديثات الدائمة التي توفرها لعبة ببجي الكورية لتناسب مهارات الشباب التي يتعلمها كل يوم من خلال ممارسة اللعبة.

يعد تحديث ببجي الكورية من أهم التحديثات التي شهدتها ببجي الكورية في الآونة الأخيرة خاصة وأنه يعاصر تحديث ببجي العالمية 2.1 والذي يسمي السر العتيق مود الفراعنة والذي يحتوي على معابد فرعونة تشهد صراع اللاعبين للفوز بمحتوايته والفوز بالمباراة، كما شهد التحديث إضافة برج الاستدعاء من أجل منح اللاعب فرصة ثانية للقتال بعد الإقصاء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!