تنسيق مدرسة غبور للتكنولوجيا التطبيقية 2022 /2023 لطلاب الشهادة الاعدادية

ننشر لكم متابعينا الكرام لموقعنا الإخباري المتميز في المدرج تنسيق مدرسة غبور للتكنولوجيا التطبيقية 2022/2023، والتي تعتبر من أبرز المدارس التي تقبل فيها الطلاب الحاصلين على شهادة الإعدادية، وتلك المدرسة لها مدرستين تابعينا لها، الأولى منها في تخصص صيانة السيارات مركبات خفيفة، وإصلاح هياكل السيارات، ودهان السيارات، وصيانة سيارات النقل، في حين المدرسة الثانية تعمل في تخصص إصلاح هياكل السيارات ودهان هياكل السيارات، وإصلاح المركبات الخفيفة.

مدرسة غبور للتكنولوجيا التطبيقية 2022

من أهم ما تتميز به مدرسة غبور للتكنولوجيا التطبيقية أنها توفر للطلاب ذي خاص بهما، بجانب التدريب العملي للطلاب أثناء الدراسة، والباصات الخاصة بنقلهم من وإلى أماكن التدريب، كما يحصل الطالب على مكافآت مالية طوال فترة التدريب، بالإضافة إلى حصوله على شهادة مصرية مطابقة للمعايير الدولية.

تنسيق مدرسة غبور للتكنولوجيا التطبيقية 2022/2023

بالنسبة لتنسيق مدرسة غبور هذا العام الدراسي الجديد 2022/2023 من المتوقع أن تكون 230 درجة كحد أدنى للطلاب الحاصلين على الشهادة الإعدادية في نفس العام، وهذا التنسيق يطبق على المدرستين التابعين لمدرسة غبور للتكنولوجيا التطبيقية، ويمكن تقليل أو إكثار التنسيق حسب نسبة النجاح في الشهادة الإعدادية على مستوى المحافظات، ولكن التوقعات كملها تشير بارتفاع تنسيق المدرسة خلال هذا العام.

شروط التقديم في مدرسة غبور للسيارات

  • على الطالب اجتياز اختبارات القبول التي تتم بشكل سنوي، كما يقوم الطالب باجتياز المقابلة الشخصية والكشف الطبي.
  • يمكن للطلاب البنات والذكور التقديم من محافظات القاهرة، القليوبية، الجيزة.
  • أن لا يقل عمر الطالب عن 18 عاماً في شهر أكتوبر المقبل.
  • سيبدأ التقديم في مدرسة غبور للتكنولوجيا التطبيقية في شهر يوليو المقبل، ويتم التقديم الكترونيا من قبل موقع وزارة التربية والتعليم.
  • أن يكون الطالب أو الطالبة مصري الجنسية من الأبوين.

تعد مدرسة غبور للتكنولوجيا التطبيقية من أهم المدارس التي يسعى طلاب المرحلة الاعدادية إلى الالتحاق بها خاصة وأن مدرسة غبور للتكنولوجيا التطبيقية تهتم بالمجال التكنولوجي الذي يواكب العصر لذا لا يقتصر الأمر على الثانوي العام بل يمكن  الالتحاق بالعديد من المداري ومنها مدرسة غبور للتكنولوجيا التطبيقية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!