رئيس جالاتا سراي يوجه رسالة لمصطفى محمد بعد طلبه الرحيل عن الفريق

وجه دورسون اوزبك رئيس مجلس إدارة نادي جالاتا سراي الجديد رسالة خاصة للاعبي الفريق وخاصة الذين يرغبون في الرحيل عن صفوفه بفترة الانتقالات الصيفية المقبلة لعدم رغبتهم بالبقاء، وعلى رأسهم مصطفى محمد مهاجم منتخب مصر الأول.

دورسون اوزبك يوجه رسالة لمصطفى محمد

وقال اوزبك في تصريحات لصحيفة “فوتوماك” التركية : “كل شيء سيكون مختلفًا تمامًا في الموسم المقبل، جالطة سراي سيكون بطلًا مرة أخرى وسيتوج بالألقاب”.

وأضاف: “ولكن علينا أن نؤكد أن هناك عروضًا مهمة للغاية جاءت من أجل شراء بعض اللاعبين، سنلعن عن الصفقات في الأيام المقبلة، سنبني فريقًا سيسعد به الجماهير”.

 الأندية التي ترغب في ضم مصطفى

ويرغب مصطفى محمد نجم الزمالك ومنتخب مصر أن يرحل عن صفوف الفريق التركي خاصة أنه يملك عدة عروض من أندية فرنسية أبرزهم ليل ومونبيلييه وتولوز والذين يحاولون ضمه بالميركاتو الصيفي رغم أن ناديه لم يدفع مستحقات نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور وهو ما يقرب من 4 مليون دولار.

ويذكر أن المحترف مصطفى محمد قد شارك مع منتخب الفراعنة بجميع مبارياته في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس أمم إفريقيا التي ستقام بكوت ديفوار ونجح في تحقيق الفوز لبلاده على غينيا بهدف نظيف وسجل ثاني أهدافه مع المنتخب أمام كوريا الجنوبية في اللقاء الودي الذي انتهي بخسارتهم بنتيجة 4/1.

وشارك مصطفى محمد بشكل إجمالي في الموسم الماضي مع جالطة سراي في 27 مباراة في الدوري التركي وسجل 7 أهداف وصنع 3 اخرين لزملائه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!