رابط تقديم مسابقة التربية والتعليم ٢٠٢٢ jobs.caoa.gov.eg

من الكلمات التي يزداد البحث عنها في الوقت الحالي رابط التقديم في مسابقة وزارة التربية والتعليم، حيث أعلنت وزارة التربية والتعليم عن فتح باب التقديم في مسابقة 30 ألف معلم، والتي يتم إطلاقها حتى يتم تعيين المعلمين في المدارس التي بها عجز للمعلمين، وكشفت وزارة التربية والتعليم عن موعد التقديم في المسابقة وعن شروطها وكل ما يتعلق بها، وهذا بعد المؤتمر الصحفي الذي عقده وزير التربية والتعليم اليوم، ونوافيكم الآن رابط التقديم في مسابقة وزارة التربية والعليم.

التقديم في مسابقة وزارة التربية والتعليم

كشف المؤتمر الذي عقد اليوم الأحد الموافق 26 يونيو لوزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي مع رئيس الجهاز تنظيم الإدارة الدكتور صالح الشيخ، موعد بدء التقديم في المسابقة والذي سيبدأ اعتبارا من 2 يوليو المقبل ويستمر التقديم حتى 24 من الشهر نفسه، وسيتم غلق باب التقديم في الساعة الثانية عشر في منتصف الليل يوم 24 يوليو 2022.

الشروط العام للتقديم في مسابقة تعيين 30 ألف معلم

هناك بعض الشروط التي يجب التأكد توافرها في الراغبين التقديم في مسابقة وزارة التربية والتعليم لتعيين 30 ألف معلم، وتلك الشروط هي:

  • أن لا يزيد عمر المتقدم عن 35 عاماً.
  • الحد الأدنى للتقييم العام لا يقل عن جيد.
  • بالنسبة لمعلمي رياض الأطفال أن يكون من خريجي كلية التربية رياض الأطفال أو الطفولة المبكرة أو الأقسام الخاصة برياض الأطفال.
  • بالنسبة لمعلمي الصفوف الأولى الثلاثة أن يكونوا خريجي كليات التربية شعبة تعليم أساسي، ابتدائي، معلم فصل أو أقسام تعليمي أساسي، تعليمي ابتدائي، معلم فصل بكليات التربية أو التربية النوعية.

رابط التسجيل في مسابقة وزارة التربية والتعليم

يتم التقديم في مسابقة وزارة التربية والتعليم لتعين 30 ألف معلم في كمل المدارس الموجود بها العجز في محافظات الجمهورية، ويتم التقديم عبر موقع وزارة التربية والتعليم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!