عاجل.. ليفربول يحسم صفقة “السفاح” بديلًا لـ ساديو ماني

حسم ليفربول الإنجليزي أولى صفقات الموسم الجديد 2022-2023، بعد أن أنهى اتفاقه مع بديل السنغالي ساديو ماني والذي اقترب من الرحيل عن صفوف الفريق في فترة الانتقالات الصيفية الجارية متجهًا نحو بايرن ميونخ الألماني بسبب مشاكله مع إدارة الريدز.

ليفربول يتعاقد مع مهاجم جديد

ووفقًا للصحفي الموثوق “فابريزيو رومانو” اتفق ليفربول مع المهاجم الأوروجواياني داروين نونيز لاعب بنفيكا البرتغالي ليكون الصفقة الجديدة لوصيف أوروبا في الموسم الجديد 2022-2023، وأنهى الاتفاق على جميع بنود العقد مع فريقه ويتبقى فقط الإعلان الرسمي.

وتواجد نونيز في ليفربول اليوم السبت من أجل الخضوع للفحص الطبي لاكمال انتقاله للريدز، وسيتم الإعلان منه قبل النادي بشكل رسمي عن ضم اللاعب فور تجاوزه للفحص الطبي.

وكلف صاحب الـ 23 عامًا خزينة ليفربول ما يقرب من 100 مليون يورو (85 مليون جنيه استرليني)، مقسمة إلى 80 مليون قيمة الصفقة بجانب 20 مليون كمتغيرات.

أرقام داروين نونيز مع بنفيكا

وشارك داروين نونيز في 41 مباراة بقميص بنفيكا في الموسم الماضي 2021-2022 وساهم في 38 هدفًا، بواقع تسجيل 34 هدفًا وصنعة أربعة أهداف لزملاءه، وبشكل إجمالي منذ انضمامه إلى بنفيكا مطلع موسم 2020-2021 خاض 84 مباراة وسجل خلالها 47 هدفًا وصنع 16 هدفًا.

وانضم نونيز قادمًا من صفوف أليريا الإسباني لصفوف بنفيكا مقابل 24 مليون يورو فقط، وهو ما يجعل بيعه بهذا السعر لليفربول مكسب كبير للفريق البرتغالي بعدما قضى اللاعب موسمين فقط.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!