“ليس البايرن”.. كبير أوروبا يفاوض كريستيانو رونالدو لضمه من اليونايتد

كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن مفاوضات جديدة جمعت البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد وأحد كبار الأندية الأوروبية، بعدما استقر الأسطورة البرتغالية على الرحيل عن صفوف الشياطين الحمر بعد فشل التأهل إلى دوري أبطال أوروبا.

كبير أوروبا يفاوض كريستيانو رونالدو

وحسب صحيفة “ذا أثليتيك” البريطانية، اجتمع المالك الجديد لنادي تشيلسي بالبرتغالي خورخي مينديز وكيل كريستيانو رونالد من أجل مناقشة إمكانية انضمامه للبلوز في فترة الانتقالات الصيفية الجارية لتدعيم خط هجوم الفريق استعدادًا للموسم المقبل.

ويرغب نادي تشيلسي في تعويض رحيل روميلو لوكاكو الذي سينضم لفريق إنتر ميلان الإيطالي على سبيل الإعارة لمدة موسم وحيد، بعدما فشل في تقديم أي مجهودات تُذكر رفقة البلوز خلال الموسم الماضي بعدما استقدمه النادي بمبلغ وصل إلى 120 مليون يورو.

لماذا يرغب رونالدو في الرحيل عن صفوف يونايتد؟

ويرجع السبب الحقيقي وراء رغبة كريستيانو رونالدو في الرحيل عن صفوف مانشستر يونايتد الإنجليزي، هو عدم قيام النادي باستقدام أي صفقات جديدة بعد مرور أول شهر من الميركاتو، بل ولا يرتبط اسمه بأي لاعب كبير سوى فرينكي دي يونج الذي أعلن رغبته بشكل واضح في أكثر من مناسبة بالاستمرار مع برشلونة.

وفشل اليونايتد في مجاراة كبار الدوري الإنجليزي وقدم موسم هو الأضعف على مستوى الأرقام منذ عقود، حيث تأهل لبطولة الدوري الأوروبي بفارق نقطة وحيدة عن وست هام يونايتد، وهو ما يضع علامات استفهام كبيرة على الموسم المقبل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!