“ما بعد القمة”.. الأهلي يكثف مفاوضاته للتعاقد مع نجم منتخب مصر

كثف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لحسم صفقة من العيار الثقيل خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، حيث تبحث لجنة التخطيط بالفريق الأحمر للتعاقد مع نجم منتخب مصر والذي سيحل مشاكل عديدة يعاني منها الفريق خلال الأشهر الماضية في مركز الظهير الأيسر.

الأهلي يفاوض بديل معلول

ووضع النادي الأهلي أولويته الأولى هي التعاقد مع بديل للتونسي علي معلول الذي تراجع مستواه بشكل ملفت خلال الأشهر الماضية وخاصةً بعد بطولة كأس الأمم الإفريقية بالكاميرون رفقة منتخب بلاده.

ويُعد محمد حمدي الظهير الأيسر لنادي بيراميدز هو البديل الأول لعلي معلول، والذي دخل المارد الأحمر في مفاوضات من أجل ضمه رغم استمرار تعاقده مع ناديه ويعد أحد الركائز الأساسية التي يصعب التفريط بها، ولكن سيتم المحاولة لضمه حتى اللحظة الأخيرة من الميركاتو.

ووضعت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي أكثر من بديل حال فشل التعاقد مع محمد حمدي نجم منتخب مصر والذي شارك في أكثر من مباراة على المستوى الدولي، وذلك لتديعم مركز الظهير الأيسر الذي يتواجد به محمود وحيد البديل الوحيد للتونسي علي معلول، ولكن لم يظهر اللاعب بمستوى جيد ليستمر مع الفريق.

أرقام محمد حمدي مع بيراميدز

وشارك محمد حمدي شرف مع فريقه بيراميدز في 20 مباراة في الموسم الحالي بالدوري المصري الممتاز، ونجح في صناعة 4 أهداف، وبشكل إجمالي منذ انضمامه إلى الفريق شارك اللاعب في 126 مباراة سجل خلالها 3 أهداف وصنع 15 هدفًا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!