ما هي القنوات الناقلة لمباراة الجزائر وأوغندا اليوم في تصفيات أمم إفريقيا؟

بدأت التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقيا بكوت ديفوار 2023، ولعل التساؤل الذي يشغل بال جمهور الكرة الإفريقية هو ما هي القنوات الناقلة لمباراة الجزائر وأوغندا اليوم في تصفيات أمم إفريقيا؟ في المواجهة التي تُقام على ملعب “5جويلية” بالعاصمة الجزائرية.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الجزائر وأوغندا؟

للإجابة علة تساؤةل ما هي القنوات الناقلة لمباراة الجزائر وأوغندا اليوم في تصفيات أمم إفريقيا؟ يجب التذكر اولًا بموعد اللقاء، حيث تنطلق عند تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت الجزائر وتونس والمغرب، الساعة 9:00 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا، الساعة 10:00 مساءص بتوقيت السعودية وقطر وفلسطين.

وتمتلك شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرة حقوق البث التلفزيوني الحصري والمباشر لمباريات تصفيات أمم إفريقيا 2023، حيث خصصت قناة “بي إن سبورتس 3” لنقل أحداث المواجهة المرتقبة في الجولة الأولى من دور المجموعات.

القمر الصناعي التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West A 8 غرب 11013 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2
Arabsat 2A 26 شرق 11547 عمودي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2

مجموعة الجزائر في تصفيات أمم إفريقيا

ويتواجد منتخب الجزائر في المجموعة السادسة من تصفيات أمم إفريقيا، بجانب منتخبات أوغندا والنيجر وتنزانيا، ويفتتح الخضر مشوار التصفيات بمواجهة المنتخب الأوغندي مساء اليوم الرابع من يونيو، فيما يلتقي بعد أربعة أيام أمام منتخب تنزانيا خارج الديار.

ويخوض الجولة الثالثة والرابعة أمام النيجر ذهابًا وإيابًا، قبل أن يخرج لمواجهة أوغندا خارج العاصمة، ثم يستضيف تنزانيا في الجولة السادسة والأخيرة، والتي ستُقام في شهر مارس من العام المقبل 2023.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!