مجدي عبد الغني يكشف موقف اتحاد الكرة من تعيين حسام حسن خلفًا لإيهاب جلال

كشف مجدي عبد الغني عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة السابق والإعلامي الحالي بقناة الشمس، قرار الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام حول تعيين حسام حسن خلفًا للمدير الفني إيهاب جلال المتوقع رحيله خلال الفترة القادمة بعد الخسارة أمام إثيوبيا في تصفيات أمم إفريقيا ومن ثم الخسارة برباعية أمام كوريا الجنوبية.

موقف اتحاد الكرة من تعيين حسام حسن مدربًا للمنتخب

وأكد مجدي عبد الغني عبر بنامجه “البلدوزر” الذي يُذاع عبر قناة الشمس، أن جمال علام اقترح اسم حسام حسن لتولي الإدارة الفنية لمنتخب مصر الأول خلفًا لـ إيهاب جلال بعد النتائج السلبية التي قدمها المدير الفني السابق لنادي بيراميدز، بجانب الأداء السيء الذي أشار إليه الجميع بعلامات استفهام كبيرة.

ورفض مجلس إدارة اتحاد الكرة بالإجماع فكرة تولي حسام حسن تدريب الفراعنة خلال الفترة الحالية، متمسكين بالقرار الصادر خلال الأيام الماضية بالاستعانة مدير فني أجنبي بخلافة إيهاب جلال.

ويسعى اتحاد الكرة لتصحيح الخطأ الذي وقع فيه من قبل بالتعاقد مع جلال عقب رحيل كارلوس كيروش مباشرةً والاستقرار على مدير فني مصري والذي أثبت فشله ف آخر التجارب بداية من شوقي غريب ومرورًا بحسام البدري وأخيرًا إيهاب جلال.

أول قرار من إيهاب جلال بعد الخسارة أمام كوريا

وأعلن إيهاب جلال خلال وقائع المؤتمر الصحفي عقب مباراة مصر وكوريا والتي انتهت بخسارة الفراعنة بأربعة أهداف لهدف وحيد، عن عدم عودته لمصر في الأيام القادمة وسيحصل على أسبوع راحة قبل العودة لأرض الكنانة، حيث سيدرس إستقالته من المهمة أو يترقب قرار اتحاد الكرة بإقالته أو استمراره في منصب المدير الفني.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!