مرتضى يضرب بقوة.. الزمالك يخطط لخطف نجم الدوري المغربي

كشفت تقارير صحفية مغربية عن اقتراب نادي الزمالك من اتمام التعاقد مع نجم الدوري المغربي في فترة الانتقالات الصيفية الجارية لتدعيم صفوف الفريق للمحافظة على لقب الدوري العام والمنافسة بقوة على دوري أبطال إفريقيا.

الزمالك يخطط للتعاقد مع ياسين البحيري

وحسب صحيفة “هوسبورت” المغربية، دخل نادي الزمالك على خط المفاوضات مع نادي مولودية وجدة المغربي للتعاقد مع نجمه ياسين البحيري في فترة الانتقالات الصيفية الجارية، حيث يواصل مرتضى منصور رئيس النادي الأبيض سعيه لضم صفقات قوية للفريق.

وليس الزمالك وحده الذي يرغب في ضم اللاعب، فـ هناك أيضًا عدة أندية مغربية تراقب موقف البحيري مع ناديه، وعلى رأسهم قطبي المغرب الوداد والرجاء وكذلك نهضة بركان والجيش الملكي.

ويلعب صاحب الـ 28 عامًا في جميع مراكز خط الوسط، سواء كإرتكاز دفاعي أو خط وسط متمركز “بوكس تو بوكس” وكذلك خط وسط مهاجم “صانع ألعاب”، وهو ما جعله مطلوب في كبار أندية الدوري المغربي.

وخاض اللاعب 24 مباراة خلال الموسم الحالي بالدوري المغربي مع فريقه مولودية وجدة، وسجل خلالها هدف وحيد وصنع هدفين، ولعب معظم المباريات في مركز خط الوسط المدافع.

ترتيب الزمالك في جدول الدوري المصري

ويتصدر نادي الزمالك جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 44 نقطة وبفارق نقطة وحيدة عن نادي بيراميدز صاحب الوصافة وأربعة نقاط عن الأهلي صاحب المركز الثالث ولكن من 3 مباريات أكثر للفارس الأبيض.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!