ملخص ونتيجة مباراة الأهلي وغزل المحلة اليوم في الدوري المصري

انتهت مباراة الأهلي وغزل المحلة اليوم في الدوري المصري الممتاز، في المواجهة التي جمعت الفريقين على أرضية ستاد “الأهلي وي السلام” في ختام مباريات الجولة رقم 22 من الدوري العام، حيث تمكن النادي الأهلي من تحقيق فوز ثمين على حساب زعيم الفلاحين بهدفين مقابل هدف وحيد.

تشكيلة الأهلي أمام غزل المحلة

ييدأ سامي قمصان وسط غيابات عديدة للنادي الأهلي بالشكل المعتاد 4-2-3-1، بتواجد طاهر محمد طاهر في مركز الجناح الأيسر بدلًا من أحمد عبد القادر الذي يغيب للإصابة، بجانب كريم فؤاد ومحمود وحيد وأحمد نبيل كوكا بدلًا من محمد هاني وعلي معلول وحمدي فتحي للإصابة أيضًا، وجاءت التشكيلة على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

في الدفاع: كريم فؤاد – رامي ربيعة – ياسر إبراهيم – محمود وحيد.

في الوسط: عمرو السولية – محمد مجدي “أفشة” – أحمد نبيل “كوكا”.

في الهجوم: طاهر محمد طاهر – محمد شريف – بيرسي تاو.

أما على دكة البدلاء فتواجد كلًا من: محمود متولي وحسام حسن ووليد سليمان وبدر بانون وصلاح محسن ومحمد هاني ومصطفى شوبير ومحمد أشرف وزياد طارق.

ملخص ونتيجة مباراة الأهلي وغزل المحلة

وتقدم النادي الأهلي في الدقيقة الثانية عشر عن طريق محمد مجدي “أفشة” من ركلة جزاء نفذها ببراعة في مرمى الحارس عمرو شعبان، بعدما تحصل عليها محمد شريف إثر عركلة من المدافع خالد سامي، ثم تعادل غزل المحلة في الدقيقة الثامنة والخمسين عن طريق حميد ماو من تسديدة على يمين محمد الشناوي.

ونجح المارد الأحمر في خطف الثلاث نقاط في الدقائق الأخيرة وتحديدًا في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل من الضائع عن طريق محمد شريف الذي استقبل تمريرة رائعة من البديل زياد طارق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!