موعد مباراة ألمانيا وإيطاليا Germany vs Italy في دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة لها

موعد مباراة ألمانيا وإيطاليا Germany vs Italy في دوري الأمم الأوروبية، حيث يستضيف المانشافت الألماني نظيره الأتزوري في الجولة الرابعة من دوري المجموعات لدوري الأمم الأوروبية، والتي يبحث من خلالها هانز فليك عن الفوز الأول له في المجموعة الثالثة.

موعد مباراة ألمانيا وإيطاليا

ويأتي موعد مباراة ألمانيا وإيطاليا يوم الغد الثلثاء الموافق 14 يونيو 2022،في المواجهة المرتقبة التي تُقام على ملعب “بروسيا بارك”، لحساب مباريات الجولة الرابعة من دور المجوعات لبطولة دوري الأمم الأوروبية 2022-2023 في نسختها الثالثة.

وتنطلق مباراة ألمانيا وإيطاليا في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة ألمانيا وإيطاليا

ولم تحصل أي قناة عربية على الحقوق الحصرية لمنافسات دوري الأمم الأوروبية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، حيث سيتم نقل مباراة ألمانيا وإيطاليا عبر القنوات الأوروبية فقط على مختلف الأقمار الصناعية.

ترتيب ألمانيا وإيطاليا في دوري الأمم الأوروبية

ويتواجد منتخب ألمانيا في المركز الثالث في ترتيب المجموعة الثالثة من دوري الأمم الأوروبية برصيد ثلاث نقاط من ثلاث تعادلات أنهى بهم مباريات الذهاب لدوري الأمم، في المقابل يتصدر منتخب إيطاليا الترتيب برصيد 5 نقاط من التعادل في مباراتين والفوز في أخرى.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!