موعد مباراة الأهلي والزمالك في قمة الدوري المصري والقنوات الناقلة

يحظى موعد مباراة الأهلي والزمالك باهتمام كبير من جانب عشاق كرة القدم المصرية، حيث يستضيف ستاد الأهلي وي السلام بالقاهرة، لقاء القمة المرتقب بين القطبين، والذي قد يحدد شكل المنافسة بعد أن تبقى 12 جولة على نهاية المسابقة المحلية التي يحمل لقبها نادي الزمالك في الموسم الماضي.

موعد مباراة الأهلي والزمالك

ويأتي موعد مباراة الأهلي والزمالك في قمة الدوري المصري يوم الأحد المقبل الموافق التاسع عشر من شهر يونيو الجاري 2022، ضمن مؤجلات الجولة العشرون من المسابقة المحلية، في المواجهة التي ستُقام على “ستاد الأهلي وي السلام”.

وتنطلق مباراة الأهلي والزمالك عند تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة العاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

ويتصدر  الزمالك جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 44 نقطة من 20 مباراة،ـ حيث حقق الفوز في 14 مباراة وتعادل في مباراتين وخسر 4 مباريات، فيما يأتي الأهلي ثالثًا برصيد 40 نقطة من 17 مباراة، حيث حقق الفوز في 12 مباراة وتعادل في 4 مباريات وخسر مباراة وحيدة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك

وسيتم نقل مباراة الأهلي والزمالك عبر قناة أون تايم سبورتس الناقلة الحصري والوحيد لمباريات الدوري المصري الممتاز للموسم الجاري 2021-2022، والتي خصصت قناة “أون تايم سبورت 1” لنقل اللقاء مع باقة من ألمع نجوم الرياضة المصرية لتحليل قمة الموسم.

القمر الصناعي التردد الاستقطاب معدل الترميز معامل التصحيح التشفير
النايل سات 7.3 غربا 11861 أفقي 27500 DVB-S QPSK 5/6 مفتوح

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!