موعد مباراة البرتغال والتشيك Portugal vs Czech Republic في دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة لها

موعد مباراة البرتغال والتشيك Portugal vs Czech Republic في دوري الأمم الأوروبية، حيث يستضيف المنتخب البرتغالي على ملعب “خوسيه ألفلادي” منتخب جمهوررية التشيك، في الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري الأمم الأوروبية في نسختها الثالثة، حيث يسعى رفقاء كريستيانو رونالدو لتحقيق الفوز لاقتناص بطاقة التأهل للمربع الذهبي.

موعد مباراة البرتغال والتشيك

ويـأتي موعد مباراة البرتغال والتشيك Portugal vs Czech Republic في دوري الأمم الأوروبية يوم الغد الخميس الموافق 9 يونيو 2022، في المواجهة المرتقبة، ضمن منافسات الجولة الثالثة ونهاية دور الذهاب من دور المجموعات.

وتنطلق مباراة البرتغال وجمهورية التشيك في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة البرتغال والتشيك

ولم تحصل أي قناة عربية على حقوق البث التلفزيوني لمباريات بطولة دوري الأمم الأوروبية، حيث سيتم نقل مبارة البرتغال والتشيك عبر القنوات الأوروبية فقط.

ترتيب مجموعة البرتغال في دوري الأمم

ويتصدر منتخب البرتغال ترتيب المجوعة الثانية من دوري الأمم الأوروبية لحساب المستوى الأول “A”، حيث جمع 4 نقاط من مباراتين من الفوز على سويسرا في الجولة الماضية برباعية نظيفة ومن قبلها تعادل إيجابي أمام إسبانيا بهدف لمثله.

ويأتي منتخب جمهورية التشيك في المركز الثاني بنفس الرصيد من النقاط من الفوز على سويسرا والتعادل مع إسبانيا كذلك، ويليه منتخب لا روخا في المركز الثالث برصيد نقطتين من تعادلين، فيما يتزيل المنتخب السويسري المجموعة بدون رصيد من النقاط.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!