موعد مباراة الجزائر القادمة في تصفيات أمم إفريقيا 2023 والقنوات الناقلة لها

يحظى موعد مباراة الجزائر القادمة باهتمام كبير من جانب عشاق الكرة الإفريقية، بعدما انتهت مباراة الجزائر وأوغندا اليوم السبت 4-6-2022 في الجولة الأولى من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية بكوت ديفوار 2023، حيث تمكن محاربو الصحراء من تحقيق الفوز في الظهور الأول بعد نكسة المونديال والخسارة على يد الكاميرون في قلب الجزائر.

موعد مباراة الجزائر القادمة

ويلتقي منتخب الجزالئر أمام تنزانيا في الجولة الثانية من دور المجموعات لتصفيات امم إفريقيا، وتُقام المواجهة يوم الأربعاء الموافق الثامن من يونيو 2022، على الملعب الوطني “بنجامين مكامبا”.

وتنطلق مباراة الجزائر وتنزانيا القادمة في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت الجزائر، الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الجززائر القادمة

وتنقل قنوات بي إن سبورتس مباريات التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2023 بكوت ديفوار، على الهواء مباشرةً.

ترتيب مجموعة الجزائر في تصفيات أمم إفريقيا

ويتصدر منتخبة الجزائر التصفيات برصيد ثلاث نقاط بعد الفوز على أوغندا بهدفين مقابل هدف وحيد، سجلهما عيسى ماندي في الدقيقة الثامنة والعشرون ويوسف البلايلي في الدقيقة الثمانون، في المقابل تعادل كلًا من تنزانيا والنيجر بهدفي وحيد لكل منتخب، ليتواجدا فيى المركزين الثاني والثالث، فيما يتزيل منتخب اوغندا ترتيب المجموعة السادسة من تصفيات أمم إفريقيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!