موعد مباراة الجزائر وأوغندا Algeria vs Uganda في تصفيات كأس أمم إفريقيا والقنوات المفتوحة الناقلة لها

يلتقي منتخب الجزائر أمام اوغندا في أولى مباريات محاربي الصحراء في تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2023 بكوت ديفوار، في المواجهة التي تُقام على ملعب “5 جويليه” بالعاصمة الجزائرية، لحساب الجولة الأولى من دور المجموعات للتصفيات.

موعد مباراة الجزائر وأوغندا

ويأتي موعد مباراة الجزائر وأوغندا يوم الغد السبت الموافق 4 يونيو 2022، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت الجزائر، الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت أبو ظبي.

ويستضيف ملعب “5 جويليه” مباراة الجزائر وأوغندا لأول مرة منذ ما يقرب من عامين، حيث اعتاد المنتخب على اللعب بمحافظة البليدة وتحديدًا على ملعب “مصطفى تشاكر”.

القنوات الناقلة لمباراة الجزائر وأوغندا

وسيتم نقل مباراة الجزائر وأوغندا عبر قناة “beIN Sports HD 3″، حيث تمتلك شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية حقوق البث التلفزيوني لمباريات التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية.

القمر الصناعي التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West A 8 غرب 11013 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2
Arabsat 2A 26 شرق 11547 عمودي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2

كما سيتم نقل المباراة عبر قناة الجزائرية الأرضية الأولى المفتوحة عبر القمر الصناعي النايل سات، حيث تنقل القناة جميع مباريات المنتخب الجزائري الوطني التي تُقام على الأراضي الجزائرية في مختلف الاستحقاقات على غرار تصفيات أمم إفريقيا، وتصفيات كأس العام، وأيضًا مباريات الكان.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!