موعد مباراة الجزائر وتنزانيا Algeria vs Tanzania في تصفيات كأس أمم إفريقيا والقنوات الناقلة

يحظى موعد مباراة الجزائر وتنزانيا Algeria vs Tanzania في تصفيات كأس أمم إفريقيا، باهتمام كبير من جانب عشاق كرة القدم الإفريقية ومحاربي الصحراء، حيث يحل المنتخب الجزائري الشقيق ضيفًا ثقيلًا على المنتخب التنزاني في الجولة الثانية من دور المجموعات.

موعد مباراة الجزائر وتنزانيا

ويأتي موعد مباراة الجزائر وتنزانيا Algeria vs Tanzania في تصفيات كأس أمم إفريقيا، يوم الغد الأربعاء الموافق 88 يونيو 2022، في المواجهة المرتقبة التي تُقام على الملعب الوطني بدار السلام، ضمن منافسات الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لنهائيات الكان 2023 بكوت ديفوار.

وتنطلق مباراة الجزائر وتنزانيا في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت الجزائر وتونسو المغرب، الساعة السادسة مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا، الساعة السابعة مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين وقطر.

وحقق منتخب الجزائر الفوز في الجولة الأولى على أوغندا بهدفين مقابل لا شيء، حيث أحرز عيسى ماندي الهدف الأول للمحاربين في الدقيقة الثامنة والعشرين، قبل أن يضيف الرائع يوسف البلايلي الهدف الثاني عند الدقيقة الثمانين.

القنوات الناقلة لمباراة الجزائر وتنزانيا

ومن المقرر أن تنقل مباراة “بي إن سبورتس 3” مباراة الجزائر وتنزانيا على الهواء مباشرةً، حيث تعد شبكة بي إن الناقل الحصري والوحيد لمباريات التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات الكان العام المقبل في كوت ديفوار.

القمر الصناعي التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West A 8 غرب 11013 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2
Arabsat 2A 26 شرق 11547 عمودي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!