موعد مباراة الزمالك القادمة في الدوري المصري والقنوات الناقلة

يحظى موعد مباراة الزمالك القادمة في الدوري المصري، باهتمام كبير من جانب عشاق كرة القدم المصرية في كل مكان والفارس الأبيض بشكل خاص، بعدما حقق فوزًا مثيرًا على حساب البنك الأهلي بدعدما قلب تأخره بهدف لفوز ثمين بهدفين.

موعد مباراة الزمالك القادمة

ويلتقي نادي الزمالك أمام سيراميكا كليوباترا في الجولة الثالثة والعشرون من الدوري المصري الممتاز، في المواجهة التي تُقام على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي، والتي سيبحث من خلالها جوسفالدو فيريرا عن مواصلة سلسلة الانتصارات.

وتُقام مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترتا يوم الثلاثاء المقبل الموافق 28 يونيو 2022، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الحادية عشر والنصف مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وسيراميكا

وتمتلك شبكة قنوات أون تايم سبورتس حقوق البث الفضائي الحصري والمباشر لمباريات الدوري المصري الممتاز، حيث ستنقل قناة “ON Time Sports 1 HD” لقاء الزمالك وسيراميكا كليوباترا المقرر له ضمن الجولة رقم 23 من المسابقة المحلية.

ويمكنكم الآن تثبيت قناة أون تايم سبورت الناقل الحصري جميع منافسات كرة القدم التابعة للاتحاد المصري على الهواء مباشرة بشكل مجاني عبر القمر الصناعي النايل سات من خلال التردد التالي:

القمر الصناعي التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
النايل سات 7.3 غرب 11861 أفقي 27500 DVB-S QPSK 5/6 مفتوح

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!