موعد مباراة بلجيكا وويلز Belgium vs Wales في دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة لها

موعد مباراة بلجيكا وويلز Belgium vs Wales في دوري الأمم الأوروبية، حيث يستضيف ملعب “كارديف سيتي” بالعاصمة الويلزية مباراة الليلة التي يبحث من خلالها أصحاب الأرض عن النقاط الأولى في البطولة بعد الهزيمة في أول مباراتين في دور المجموعات.

موعد مباراة بلجيكا وويلز

ويأتي موعد مباراة بلجيكا وويلز Belgium vs Wales في دوري الأمم الأوروبية اليوم السبت الموافق 11 يونيو 2022، في الجولة الثالثة من دور المجموعات للبطولة الأوروبية، والتي يستضيفها ملعب “كارديف سيتي”.

وتنطلق مباراة بلجيكا وويلز في تمام الساعة 8:45 مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة 9:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 10:45 مساءً بتوقيت أبو ظبي، الساعة 7:45 مساءً بتوقيت المغرب العربي.

القنوات الناقلة لمباراة بلجيكا وويلز

وسيتم نقل مبارة بلجيكا وويلز، بعدما أعنلت قنوات بي إن سبورتس عن عدم نقل بطولة دوري الأمم الأوروبية، وبالتالي لن يتم عرض البطولة في المحتوى العربي، وسيقتصر بثها عبر القنوات الأوروبية فقط.

ترتيب بلجيكا وويلز في دوري الأمم الأوروبية

ويتواجد منتخب بلجيكا في المركز الثاني في ترتيب المجموعة الرابعة من المستوى الأولى لدوري الأمم الأوروبية، حيث جمع ثلاث نقاط من الفوز في الجولة الماضية على بولندا ستة أهداف لهدف وحيد، حيث عوض خسارة الجولة الأولى أمام هولندا برباعية لهدف.

وعلى الجانب الآخر، يتزيل منتخب ويلز ترتيب المجموعة بدون رصيد من النقاط، حيث تعرض للخسارة في الجولة الأولى على يد بولندا بهدفين لهدف، وفي الجولة الثانية على يد هولندا بنفس النتيجة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!