موعد مباراة فرنسا وكرواتيا France vs Croatia في دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة

يزداد البحث فش الساعات الماضية عن موعد مباراة فرنسا وكرواتيا France vs Croatia في بطولة دوري الأمم الأوروبية، حيث سنكون على موعد مع قمة المجموعة الأولى من البطولة، والتي تجمع طرفي نهائي كأس العالم الماضي 2018، حيث لا يزال أبطال العالم يبحثون عن أول فوز لهم في دور المجموعات بعد 3 جولات غابت فيها الانتصارات.

موعد مباراة فرنسا وكرواتيا

ويأتي موعد مباراة فرنسا وكرواتيا France vs Croatia اليوم الإثنين الموافق 13 يونيو 2022، في المواجهة التي تُقام على الملعب الدولي بالعاصمة باريس، وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري الأمم الأوروبية.

وتنطلق مباراة فرنسا وكرواتيا اليوم في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة فرنسا وكرواتيا

ولم تحصل أي قناة عربية على حقوق البث التلفزيوني لمباريات دوري الأمم الأوروبية، لذا سيتم نقل مباراة فرنسا وكرواتيا عبر مجموعة من القنوات الاوروبية فقط.

ترتيب فرنسا وكروانيا في دوري الأمم الأوروبية

ويتزيل منتخب فرنسا ترتيب المجموعة الأولى برصيد نقطتين فقط من ثلاث مباريات، بعدما تعادل في لقاءين وخسر لقاء، فيما يتواجد منتخب كرواتيا في المركز الثالث برصيد 4 نقاط من التعادل في مباراة والفوز في أخرى.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!