موعد مباراة مصر وكوريا الجنوبية Egypt vs South Korea الودية والقنوات الناقلة لها

يحظى موعد مباراة مصر وكوريا الجنوبية Egypt vs South Korea الودية، باهتمام كبير من جانب عشاق المنتخب الوطني في كل مكان، حيث تستضيف العاصمة سيول لقاء الغد، والذي قد يكون الأخير لإيهاب جلال على رأس القيادة الفنية للفراعنة بالرغم من خوضه مباراتين فقط بشكل رسمي وهذه أول مباراة ودية له.

موعد مباراة مصر وكوريا الجنوبية

ويأتي موعد مباراة مصر وكوريا الجنوبية Egypt vs South Korea الودية يوم الغد الثلاثاء الموافق الرابع عشر من شهر يونيو الجاري 2022، في المواجهة المرتقبة التي تُقام على أرضية ملعب سيول بالعاصمة الكورية الجنوبية.

وتنطلق مواجهة مصر وكوريا الجنوبية عند تمام الساعة الثانية عشر ظهرًا بتوقيت المغرب وتونس والجزائر، الساعة الواحدة ظهرًا بتوقيت مصر والسودان وليبيا، الساعة الثانية ظهرًا بتوقيت المملكة العربية السعودية وفلسطين وقطر، الساعة الثالثة بتوقيت الإمارات وعمان.

ويدخل منتخب مصر لقءا الغد بعد الخسارة المهينة أمام غثيوبيا بهدفين مقابل لا شيء في الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2023 بكوت ديفوار.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وكوريا الجنوبية

ومن المقرر أن تنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة مصر وكوريا الجنوبية الودية على الهواء مباشرةً بشكل مجاني ومفتوح عبر القمر الصناعي النايل سات.

القمر الصناعي التردد معامل الاستقطاب معدل الترميز التصحيح التشفير
النايل سات 7.3 غرب 11861 أفقي 27500 DVB-S QPSK 5/6 مفتوح

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!