“نزلها دلوقتي”.. تردد قناة أون تايم سبورت الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري

تتصدر تردد قناة أون تايم سبورت الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك عناوين البحث في الساعات الماضية، وذلك قبيل انطلاق القمة بين قطبي الكرة المصرية والتي قد تحدد شكل المنافسة على لقب الدوري في الموسم الحالي مع دخولنا على المرحلة الأخيرة من المسابقة التي يحمل لقبها الفارس الأبيض في الموسم الماضي.

قناة أون تايم سبورت

وتمتلك قنوات أون تايم سبورتس المصرية المفتوحة حقوق البث التلفزيوني الحصري والمباشر لمباريات الدوري المصري المتاز للموسم الحالي 2021-2022، بالإضافة إلى جميع المسابقات المحلية التابعة للاتحاد المصري لكرة القدم على غرار كأس مصر وكأس الرابطة المصرية المحترفة.

وتواصل أون تايم سبورتس تقديم المتعة للجمهور المصرية مع باقة من ألمع وأكبر نجوم الرياضة المصرية بشكل عام وكرة القدم بشكل خاص، في مختلف البرامج التي تُعرض عبر شاشتها على مدار الأربعة والعشرين ساعة.

تردد قناة أون تايم سبورت الناقلة لمبارة الأهلي والزمالك

وخصصت قنوات أون تايم سبورتس القناة الأولى “ON Time Sports 1 HD” لنقل مباراة الأهلي والزمالك اليوم في قمة الدوري المصري الممتاز على الهواء مباشرة وبتعليق صوتي ثنائي لأحد كبار المعلقين في الوطن العربي.

ومن المقرر أن يتولى مدحت شلبي مهمة التعليق والوصف الصوتي على أحداث اللقاء عبر القناة الصوتية الأولى، فيما سيعلق حاتم بطيشة عبر القناة الصوتية الثانية.

ويأتي تردد قناة أون تايم سبورتس على النحو التالي:

القمر الصناعي التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
النايل سات 7.3 غرب 11861 أفقي 27500 DVB-S QPSK 5/6 مفتوح

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!